الجمعة، 27 مارس 2009

خدمة البلاغات الأمنية


بلاغات أمن الدولة :-
تستقبل المديرية العامة للمباحث بلاغات تتعلق بإحباط أعمال تضر بأمن الدولة والمجتمع، أو بلاغات عن مسائل أمنية خطيرة، أو حالات تتعلق بعمليات إرهابية، حيث يمكنك الاتصال على الرقم (990) للتبليغ عن مثل هذه الحالات أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. يرجى الاطلاع على قائمة الخيارات الموجودة بالجانب الأيمن للوصول لهذه الخدمة.

بلاغات الفساد الإداري:-
تستقبل المديرية العامة للمباحث بلاغات عن مسائل أمنية تساهم في إحباط أي حوادث فساد مالي أو إداري؛ بما في ذلك الرشوة أو التزوير أو أي عمل يلحق ضرراً باقتصاد البلاد، ويمكنك التبليغ عن مثل هذه الحالات بالاتصال على الهاتف رقم (980) أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. يرجى الاطلاع على قائمة الخيارات الموجودة بالجانب الأيمن للوصول لهذه الخدمة.

الاقتراحات الأمنية :-
إدراكاً منا لأهمية دور المواطن في تحسين أداء الإدارات الأمنية التي تتعامل مع المسائل الأمنية ذات الأهمية للدولة والمواطنين، فإننا نأخذ بعين الاعتبار أي اقتراح أمني أو ملاحظة مهما كانت بسيطة؛ لأنها قد تسهم في تحسين أو تجويد أدائنا الأمني. يرجى الاطلاع على قائمة الخيارات الموجودة بالجانب الأيمن للوصول لهذه الخدمة.

الشكاوى :-
إذا واجهتك أي مشكلة في التعامل مع أي من منسوبينا، أو أي قسم من الأقسام التابعة لنا، أو إذا كانت لديك شكوى من أي نوع، فإن إدارة المباحث العامة سوف ترحب باستلامها. يرجى الاطلاع على قائمة الخيارات الموجودة بالجانب الأيمن للوصول لهذه الخدمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق